15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد 15.4.2017 Sporting Gijon vs Real Madrid بث مباشر

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0

مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد Sporting Gijon vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب إلمولينون معقل فريق سبورتينغ في مدينة خيخون في إسبانيا مباراة تجمع المتصدر ريال مدريد والذي يحل ضيفا ثقيلا علي سبورتينج خيخون صاحب الأرض والجمهور والساعي لتحقيق نتيجة ايجابية أمام المتصدر والذي يسعي لحسم اللقاء مبكرا من أجل التفكير في اياب ربع نهائي دوري الأبطال حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري الأسباني 2017 , مباراة خيخون وريال مدريد بقيادة تحكيمية للحكم دافيد فيرنانديز بوربالان , حيث يتحول فريق ريال مدريد من جديد لمنافسات الدور يالإسباني، الذي يسعى الملكي لتحقيق لقبه بعد غياب طويل، حيث يحل ضيفاً على نظيره سبورتينج خيخون في إختبار سهل للغاية، على ملعب المولينون، ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثون، والتي افتتحها أتلتيك بلباو ولاس بالماس أمس الجمعة.


مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد اليوم

Watch Sporting Gijon vs Real Madrid Live Today

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد

فريق سبورتينج خيخون يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الليجا، وهو آخر مراكز البهوط للدرجة الأدنى، ورصيده اثنتين وعشرون نقطة، بفارق خمس نقاط عن ليجانيز صاحب آخر مراكز البقاء، حيث حقق خيخون خمسة انتصارات فقط وتعادل في سبع مباريات خلال إحدى وثلاثون جولة سابقة، تلقى خلالها تسع عشرة هزيمة كاملة. ععلى الجانب الآخر، يتربع فريق ريال مدريد على قمة ترتيب الدوري الإسباني منفرداً بالمركز الأول، بعد أن تمكن في الحصول على إثنتين وسبعون نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه الأول وحامل اللقب برشلونة، حيث حقق الملكي اثنين وعشرون انتصاراً وتعادل في ست مواجهات، إلا أنه يظل الأقل هزيمة بلقائين فقط، ويمتلك لقاء مؤجل. ويسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لاستعادة نغمة الانتصارات بالليجا، بعد التعادل خلال الجولة السابقة أمام جاره أتلتيكو مدريد، والاستفادة من الفوز الرائع والمعنويات الممتازة للاعبي الفريق خلال الوقت الحالي، بعد مفاجأة الفوز خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على بايرن ميونيخ بهدفين لهدف. أيضاً يسعى الميرنجي لمواصلة تصدير القلق للمنافسين وإحباط آمالهم بالمنافسة على اللقب، لحين إنهء جميع مبارياته وتوسيع الفارق لست نقاط، أملاً في حسم اللقب، والتركيز على المسيرة الناجحة بالبطولة القارية، في الوقت الذي بات أمل ضيفه في البقاء بالليجا ضعيف للغاية مع اقتراب الموسم من النهاية.


14:14 بتوقيت جرينتش
16:15 بتوقيت القاهرة
17:15 بتوقيت مكة المكرمة
للمشاهدة بدون مشاكل  اضغط اعجبني ­ like


المشاهدة بعد الاشتراك فى الموقع
 لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل رشا اون لاين 
بعد عمل تعليق
مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد 15.4.2017 Sporting Gijon vs Real Madrid بث مباشر
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد 15.4.2017 Sporting Gijon vs Real Madrid بث مباشر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك