15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 15/4/2017 Barcelona vs Real Sociedad اون لاين

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 15/4/2017 Barcelona vs Real Sociedad اون لاين

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة قوية نارية منتظرة الليلة عندما يستضيف فريق برشلونة علي ملعبه ووسط جمهوره فريق ريال سوسيداد في لقاء يبحث فيها أصحاب الأرض فريق برشلونة تحقيق الفوز عقب الخسارتين السابقتين أمام مالاجا في الليجا وأمام يوفنتوس في تشامبيونزليج حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة الاربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري الأسباني 2017 , مباراة برشلونة وسوسيداد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خوان مارتينيز مونويرا , في واحدة من أقوى مباريات الجولة الثانية والثلاثون من دوري الدرجة الأولى الإسباني، يحل فريق ريال سوسيداد ضيفاً على حامل اللقب فريق برشلونة، في ختام لقاءات السبت، التي يستضيفها ملعب كامب نو، من الجولة التي انطلقت أمس وتختتم بعد غدٍ الأثنين بلقاء ديبورتيفو ألافيس وفياريال.


مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

Watch Barcelona vs Real Sociedad Live Today

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويحتل فريق برشلونة المكرز الثاني في جدول ترتيب الليجا، برصيد تسع وستون نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد، الذي يمتلك لقاء مؤجل، بعد خوض البلوجرانا لإحدى وثلاثون مباراة، حققوا خلالها واحداً وعشرون انتصاراً وخرجوا بستة تعادلات، وتلقوا أربع هزائم. أما الضيوف فريق ريال سوسيداد، فيحتل المركز السادس باثنتين وخمسون نقطة فقط، تمكن من الحصول عليها من تحقيق ستة عشر انتصاراً فقط، في الوقت الذي تلقى عدد كبير من الهزائم بإحدى عشرة هزيمة، فيما يظل أقل الفرق العشرون في الخروج بنتيجة التعادل الذي تحققت في أربع مواجهاتٍ فقط. ويسعى فريق برشلونة، ولو بكشل مؤقت، لتناسي الهزيمة القاسية التي مني بها خلال لقاء الذهاب من ربع هائي دوري أبطال أوروبا أمام بطل الدوري الإيطالي، على ملعب يوفنتوس أرينا، بثلاثة أهداف نظيفة وأداء سئ للغاية قد سيكون من الصعب على رجال إنريكي تعويضة على هذا الملعب خلال لقاء الإياب. وخلال الجولة الماضية من الدوري الإسباني تلقى برشلونة أيضاً هزيمة مخيبة بهدفين نظيفين أمام مالاجا، مما تسبب في ضعف قوته في المنافسة على لقب الليجا، بعد أن كان قريباً من إمتلاك القمة، مما سيتسبب في إلقاء الكثير من الضغوط على الفريق خلال لقاء اليوم، في الوقت الذي يسعى سوسيداد في المنافسة على المركز الخامس أملاً في التأهل مباشرة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة


مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 15/4/2017 Barcelona vs Real Sociedad اون لاين
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 15/4/2017 Barcelona vs Real Sociedad اون لاين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك