15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة بيسكارا ويوفنتوس 15/4/2017 Pescara vs Juventus بث مباشر

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0

مشاهدة مباراة بيسكارا ويوفنتوس Pescara vs Juventus في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق فهد العتيبي , حيث يستضيف ملعب أدرياتيكو معقل فريق بيسكارا في مدينة بيسكارا الإيطالية مباراة تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس مع صاحب الأرض والجمهور فريق بيسكارا في مباراة يبحث فيها يوفنتوس تحقيق الفوز قبل الذهاب لكتالونيا لمواجهة برشلونة في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة يبحث فيها البيانكونيري عن الفوز لمواصلة الحفاظ علي فارق النقاط بينه وبين المنافسين وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الساعة الرابع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم ماركو دي بيلو , حيث تتواصل منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى لإيطالي، والتي انطلقت بأقوى مواجهات الجولة ظهر اليوم السبت الذي يشهد إقامة جميع مواجهاتها، حيث يحل خلالها حامل اللقب ومتصدر الترتيب فريق يوفنتوس ضيفاً على نظيره بيسكارا.


مشاهدة مباراة بيسكارا ويوفنتوس اليوم

Watch Pescara vs Juventus Live Today

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة بيسكارا ويوفنتوس

وتعد مواجهة اليوم بمثابة نزهة لأليجري ورجاله، الذي يتربعون على قمة جدول ترتيب السيري أ، برصيد سبع وسبعون نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب الملاحقين روما، فيما يقبع بيسكارا في المركز العشرون والأخير، والذي سيكون من الهابطين للجرة الأدنى ورصيده أربع عشرة نقطة فقط. يوفنتوس تمكن من الحفاظ على كونه أكثر الفرق تحقيقاً للفوز بخمسة وعشرون، وأقلها تعادلاً وخسارة باثنين وأربع على الترتيب، في الوقت الذي يعد بيسكار صاحب الضيافة أقل الفرق انتصاراً بمباراتن فقط، في الوقت الذي تعادل في ثماني مواجهات، وتلقى إخدى وعشرون هزيمة. ويدخل البطل لقاء اليوم بمعنويات غاية في الروعة، بعد أن تمكن من إلحاق الهزيمة بضيفه برشلونة خلال لقاء ذهاب ربع النهائي بثلاثة أهداف نظيفة، مما جلعه يضع قدماً في نصف النهائي بشكل كبير، حث سيكون من الصعب على البلوجرانا تعويض النتيجة خلال لقاء الإياب، إضافة إلى تربع البيانكونيري على قمة الترتيب واقترابه من حسم اللقب. فريق بيسكارا ليس لديه ما يخسره اليوم كونه سيكون أحد الفرق الثلاث الهابطة للدرجة الأدنى، ويحتل القاع فلن يتأثر بالهزيمة، التي ستكون من نصيبه بشكل كبير في مواجهة البطل، الذي يقدم مباريات جيدة في الفترة الأخيرة، ويسعى للاقتراب خطوة أكبر من حسم اللقب والاطمئنان عليه.

13:00
 
بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة
للمشاهدة بدون مشاكل  اضغط اعجبني ­ like


المشاهدة بعد الاشتراك فى الموقع
 لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل رشا اون لاين 
بعد عمل تعليق
مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين
 

مشاهدة مباراة بيسكارا ويوفنتوس 15/4/2017 Pescara vs Juventus بث مباشر
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة بيسكارا ويوفنتوس 15/4/2017 Pescara vs Juventus بث مباشر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك