15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة روما وأتلانتا 15.4.2017 Roma vs Atalanta بث مباشر

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0


مشاهدة مباراة روما وأتلانتا Roma vs Atalanta في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD9 تعليق أحمد فؤاد , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب فريق روما في مدينة روما العاصمة الإيطالية مباراة الذئاب فريق روما مع الضيوف فريق أتلانتا في مباراة يبحث فيها الذئاب عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الحفاظ علي وصافة الكالتشيو والاستمرار في منافسة يوفنتوس علي اللقب وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الساعة الرابع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم بييرو جياكوميلي , حيث يخوض فريق روما مواجهة صعبة وقوية على ملعبه الأولمبيكو ، أمام نظيره أتالانتا ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثون من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث تقام جميع مباريات الجولة التي أوشكت عيى النهاية اليوم السبت، والتي افتتحت بديربي ميلان. 


مشاهدة مباراة روما وأتلانتا اليوم

Watch Roma vs Atalanta Live Today

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة روما وأتلانتا

قبل انطلاق مباريات الجولة، يحتل فريق روما المركز الثاني كأول الملاحقين والمنافسين لفريق يونفتوس بفارق ست نقاط، حث يمتلك ذئاب العاصمة إحدى وسبعون نقطة، وبفارق أبع نقاط عن ملاحقه نابولي، في الوقت الذي يمتلك ضيفه فقط تسع وخمسون في المركز الرابع. رجال سباليتي تمكنوا من تحقيق ثلاثة وعشرون انتصاراً ي مقابل ثمانية عشر لضيفهم أتالانتا، فيما يظل الأول أقل الفرق تحقيقاً للتعادل بالتساوي مع يوفنتوس، وكل منهما بمباراتين، في الوقت الذي تعادل الضيوف في خمسٍ، وتلقوا ثماني هزائم، مقابل ستاٍ فقط لمضيفهم. فريق روما يسعى لمواصلة الضغط على المتصدر والحفاظ على فارق الست نقاط في ل تلك المواجهة الصعبة في الوقت الذي سيكون حسم يوفنتوس لنقاط مباراته الثلاث سهل للغاية أمام بيسكارا، مما قد يسهل حسم اللقب إذا فشل الذئاب في تحقيق الفوز، الذي يسعون لتحقيق في المباراة الخامسة على التوالي. ويسعى فريق أتالانتا، الذي سجل تسعة أهداف خلال مواجهاته الثلاث الأخيرة، لاستعادة نغمة الانتصارات اتي خسرها بعد تحقيق فوزين كبيرين على حساب جنوى وبيسكارا، بالتعادل في الجولة السابقة أمام ساسولو، مما أفقده المركز الرابع الذي يحتله لاتسيو، خاصة وأن جميع الفرق ستقاتل خلال الجولات السبع المتبقية على كل نقطة قبل النهاية.

13:00
 
بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة
للمشاهدة بدون مشاكل  اضغط اعجبني ­ like


المشاهدة بعد الاشتراك فى الموقع
 لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل رشا اون لاين 
بعد عمل تعليق
مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة روما وأتلانتا 15.4.2017 Roma vs Atalanta بث مباشر
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة روما وأتلانتا 15.4.2017 Roma vs Atalanta بث مباشر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك