15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي 15/4/2017 Southampton vs Manchester City بث مباشر

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0


مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي Southampton vs Manchester City في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق محمد بركات , حيث يستضيف ملعب سانت ميريز معقل ساوثهامبتون في مدينة ساوثهامتون في جنوب بإنجلترا اليوم مباراة كبيرة عندما يحل السيتزن فريق مانشستر سيتي ضيفا علي ساوثهامبتون في لقاء قوي وناري منتظر في ختام لقاءات السبت الممتاز في البريميرليج وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم نيل سوابريك , يختتم فريق مانشستر سيتي مباريات اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي افتتحهما توتنهام ظهر اليوم بمواجهة ميدلزبره، حيث يحل السيتيزن ضيفاً على نظيره ساوثامبتون، في اللقاء القوية والهام الذي يستضيفه ملعب القديسيين .


مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي اليوم

Watch Southampton vs Manchester City Live Today

لقاء في الدوري الانجليزي اليوم - مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي

فريق ساوثامبتون يدخل مباراة اليوم في المركز التاسع برصيد أربعون نقطة، بفارق أربع نقاط عن وست بروميتش صاحب المركز الثامن، حيث حقق الفريق المضيف خلال ثلاثون مباراة فقط خاضها إحدى عشر انتصاراً وخسر اثنتي عشرة مواجهة في الوقت الذي تعادل في سبعٍ فقط. أما فريق مانشستر ستي فقد خسر ست مواجهات وتعادل في سبعٍ أخرى، فيما حقق الفوز خلال ثماني عشرة جولة، مكنته من إحتلال المركز الرابع برصيد إحدى وستون نقطة بفارق أربع عشرة عن المتصدر، واثنتين فقط عن سابقه ليفربول الذي خاض مباراة أكثر. كلا الفريقين يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها قبل لقاء اليوم، حيث تمكن مانشستر سيتي من استعادة نغمة الفوز على حساب هال سيتي بثلاثية مقابل هدف بعد الخسارة أمام تشيلسي وثلاثة تعادلات متتالية، فيما حقق ساوثامبتون الفوز خلال آخر مباراتين البريمير ليج على حساب كريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون بعد تعادل وهزيمة. جوارديولا يسعى للحفاظ على فرص فريقه في المنافسة على المراكز الأربع الأولى والتأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، في ظل منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد وأرسنال، وليفربول، في حين يسعى أصحاب الضيافة للانتهاء في مركز متقدم أو الحفاظ على مركزهم الحالي على الأقل.




16:30 بتوقيت جرينتش
18:30 بتوقيت القاهرة
19:30 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة بدون مشاكل  اضغط اعجبني ­ like


المشاهدة بعد الاشتراك فى الموقع
 لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل رشا اون لاين 
بعد عمل تعليق
مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي 15/4/2017 Southampton vs Manchester City بث مباشر
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي 15/4/2017 Southampton vs Manchester City بث مباشر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك