15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي 15.4.2017 Crystal Palace vs Leicester City

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي Crystal Palace vs Leicester City في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق محمد الكواليني , حيث يستضيف ملعب سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس في العاصمة لندن بإنجلترا اليوم مباراة تجمع كريستال بالاس صاحب الأرض والجمهور مع الثعالب فريق ليستر سيتي والذي يدخل اللقاء وعينه عن مباراة الأربعاء المقبل عندما يلاقي أتلتيكو مدريد في اياب ربع نهائي تشامبيونزليج مباراة منتظرة اليوم وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم مايك دين , حيث انطلقت منذ قليل مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة توتنهام وبرونموث، ويختتمها أرسنال بعد غد، حيث يحل حامل اللقب فريق ليستر سيتي ضيفاً على نظيره كريستال بالاس في لقاء يبحث فيه الثعالب عن العودة الي الانتصارات عقب الخسارة في الجولة الماضية من التوفيز .

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي اليوم

Watch Crystal Palace vs Leicester City Live Today

لقاء في الدوري الانجليزي اليوم - مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي

فريق كريستال بالاس يحتل المركز السادس عشر قبل بداية لقاء اليوم، ورصيده أربع وثلاثون نقطة بفارق ست عن مراكز البهوط، حيث حقق الفريق خلال اثنتين وثلاثون جولة ماضية، عشرة انتصارات وخسر سبع عشرة مواجهة، إلا أنه يظل ثاني أقل الفرق تعالاً بعد تشيلسي بأربع مواجهات. على الجانب الآخر، يحتل بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي، المركز الحادي عشر برصيد ست وثلاثون نقطة، متقدماً على مضيقه بنقطتين فقط، وبالتساوي مع ملاحقيه بيرنلي وستوك سيتي ووست هام، ونقطة وحيدة عن سابقه واتفورد. فريق ليستر سيتي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات خلال لقاء اليوم، والتي استمر في تحقيقها خلال الجولات الماضية منذ تولي مدربه الجديد شكسبير مهمة تدريب الفريق خلفاً لللإيطالي كلاوديو رانييري، حتى توقفت في الجولة الماضية أمام إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدفين للثعالب. كريستال بالاس الذي تمكن من تحقيق الفوز على حساب تشيلسي صاحب القمة وأرسنال خلال لقائين من المباريات الثلاث الأخيرة على نفس ملعب لقاء اليوم، لن يكون منافساً سهلاً، بل وقد يتسبب في إستمرار نغمة التراجع، خاصة وأن الفريق خسر لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في اللقاء الماضي.


14:00 بتوقيت جرينتش
16:00 بتوقيت القاهرة
17:00 بتوقيت مكة المكرمة
للمشاهدة بدون مشاكل  اضغط اعجبني ­ like


المشاهدة بعد الاشتراك فى الموقع
 لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل رشا اون لاين 
بعد عمل تعليق
مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين
 

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي 15.4.2017 Crystal Palace vs Leicester City
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي 15.4.2017 Crystal Palace vs Leicester City 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك