13‏/4‏/2017

اوندا النجم

حظك اليوم الخميس 13-4-2017 – برجك اليوم 13/4/2017

اوندا النجم بتاريخ عدد التعليقات : 0

برجك اليوم 13/4/2017 , ابراج يوم الخميس 13/4/2017
برجك اليوم 13/4/2017 , ابراج يوم الخميس 13/4/2017



حظك اليوم الخميس 13-4-2017 – برجك اليوم 13/4/2017 الابراج اليومية 2017 برجك اليوم وحظك اليوم تابع توقعات ابراج مكتوب
الحمل
تعيش يوماً مثقلاً بالأعباء العائلية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحًا يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك. استشر أخصائياً يصف لك النوع الملائم.

الثور
تبتسم لك السماء وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ العام رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.

الجوزاء
القمر في بيتك التاسع،أي في الدلو، يحييك وينعشك. تبدو مزهوًّا بنفسك، وقد تخرج عن الروتين، او تخطّط لسفر او تباشر ورشة عمل. قد يكون لك اتصال بدولة اجنبية او بأحد الغرباء يساعدك في جديد. تصادف بعض التصرفات الغريبة من قبل الحبيب، تستهجنها في البداية، ثم تدرك أن سببها هو أنت. شارك المقربين نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم.

السرطان
تناقش حسابات واقساطاً وتهتم لتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار. تضطر إلى إيجاد توازن، وخصوصا إذا كنت بصدد معالجة بعض النزاعات. اضبط أعصابك وحاول أن توظف طاقاتك لجذب بعض الفرص. على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما. هل حاولت أن تقوم بتمارين رياضية مماثلة لتلك التي تعرض على شاشات التلفزيون؟ التجربة خير برهان.

الأسد
تعرف هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية أو تفرح ببعض الاخبار. كما تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. تقوم بزيارة أو تلبّي دعوة. قد تعرف انجذاباً نحو شخص يتحوّل إلى علاقة رومنسية. قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل.

العذراء
تكون هذا اليوم منتجاً تلاحق فيه أهدافك وترتبط بجديد. كذلك يحمل إليك انعطافاً كبيراً وتجربة خاصة لا تنسى. قد يحصل اللامتوقع وتكون الحوافز كبيرة. حاول أن تتخلص من كل الضغوط والتأثيرات السلبية عليك. حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويستحسن أن تنفذ ما يطلبه اليك فقط، وهذا في مصلحتك. الحساسية التي تعانيها منذ الصغر قد تجد لها حلاً موقتاً، لكنها ستعاودك بعد توقف العلاج.

الميزان
الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق. فكن حذراً. تصرّفات الشريك ستكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود. قد يصلك خبر يتعلق بوضع صحيا يجعلك مهتماً جداً.

العقرب
يكون هذا اليوم متشنجاً وصعباً لأنّ النقاش حام، وتقابل آراؤك بآراء مضادة معاكسة ولن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً. حاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. وأظهر للشريك كفايتك وقدرتك على تولي اصعب المهام. أسرع إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.

القوس
تسكنك قوة جسدية ومعنوية تصوبها في الاتجاه الصحيح. تمضي يوماً مريحاً ترغب خلاله في السفر او ربما تحضر له او تنطلق نحو آفاق جديدة. سيكون بإمكانك محاصرة جميع الظروف الطارئة والضغوط الروتينية وعبء المسؤوليات العائلية بالتنظيم المدروس والأسلوب الليّن. مارس الركض الخفيفي ولو عشر دقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب.

الجدي
الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، لكنه ليس الهدف المحدّد لحملتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة. تستقطب التأييد من بعض الاصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر. كن معتدلاً في كل يعود بالنفع على صحتك، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

الدلو
لا تخيّب الآمال المعقودة عليك في هذا اليوم الضاغط. اختر التفاهم والليونة مع الآخرين، وحاذر تعقيدات قد تطرأ. لا تشوّه سمعتك، ومن الضروري التحلي بحس المسؤولية وعدم إهمال التفاصيل. قد تقلق لمسألة عائلية او يسود التوتر، كما عليك حماية وضعك العاطفي. قد قد تصاب بالتواء بسيط في الذراع، تتعافى منه بسرعة.

الحوت
تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخباً وتداخلات من قِبل المقرّبين ونزاعات في ما بينهم ومحاولة السيطرة على الأوضاع. تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك. تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركز الضوء عليك وتجذب الأنظار والاهتمام. بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق، قد تلازم الفراش بعضة أيام

حظك اليوم الخميس 13-4-2017 – برجك اليوم 13/4/2017
تقييمات المشاركة : حظك اليوم الخميس 13-4-2017 – برجك اليوم 13/4/2017 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك