27‏/9‏/2015

Unknown

توقعات ابراج اليوم الاثنين 28/9/2015 حظك اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 Maguy Farah Abraj

Unknown بتاريخ عدد التعليقات : 0

حظك اليوم الاثنين جوى عياد 28-9-2015 , ابراج اليوم الاثنين جوى عياد 28 سبتمبر 2015
توقعات ابراج اليوم الاثنين 28/9/2015 حظك اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 Maguy Farah Abraj
حظك اليوم  الاثنين 28-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 28/9/2015 توقعات ابراج 28ـ9ـ 2015 , الابراج اليوم 28 سبتمبر 2015
تابع حظك اليوم في الابراج واعرف اكثر عن ابراج اليوم وعن برجك اليوم وما تتوقعه لك الابراج اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. الابراج اليوم كل يوم مجاناً


ابراج اليوم الاثنين 28/9/2015
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمًـا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط
 اليوم الاثنين حظك اليوم مع عبير فؤاد 
 برج الحمل مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة إستثنائية اليوم تساعدك على تحسين دخلك نحو الأفضل عاطفياً:لا تكن حزينا على علاقة قديمة مضت وابدأ من جديد. 
برج الثور القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .
برج الجوزاء لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .
برج الأسد فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .
برج العذراء كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة.
برج الميزان عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم
برج العقرب حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .
برج القوس عليك الحذر يا عزيزي وخاصة من اصدقائك والمقربين منك، فالخيانة سوف تكون موضوع اليوم، انتبه للعمل فقد تلاقي معارضة كبيرة من زملائك في نفس العمل يغارون من تقدمك ومن عملك مما يدفعهم لعمل شيء يضرك، لا تجعل العصبية تفقدك اتزانك وبالاخص بعد الظهر والمساء من الاحداث التي من الممكن ان تحدث، 
برج الجدي لعل وجود القمر في برج الجدي اليوم يعطيك اكثر من فائدة ودفعة الى الامام، لكن التهور والشعور بحب رد الصاع صاعين سوف يكونان اكثر المؤثرين عليك لهذا اليوم، فسوف تشعر بالندم في الكثير من الاحيان على افعال قد قمت بها، لكن من الطبيعي أن الحظ سوف ينقذك ويجعلك تسمع بعض الاخبار الجيدة في المساء مما يجعل نهارك ينتهي كما ترغب.
برج الدلو "فرق كبير" بين الامس واليوم مع ان مواليد 18 الى 22 حزيران ما يزالون يشعرون ببعض التعب، لكن اليوم واعد لكل مواليد هذا البرج وبالاخص اذا كنت من مواليد شهر أيار، فسوف تحقق الكثير من الانتصارات والتقدم على الصعيدين العملي والمالي، مع بقاء الامور بوضع غير مستقر على الجبهة العاطفية وذلك لتدخل خارجي بالعلاقة بينك وبين من تحب.
برج الحوت مهنياً:تحاول اتباع تقنية جديدة في العمل تنال إعجاب ورضا رؤسائك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تنقصها أجواء الإحترام المتبادل.

توقعات ابراج اليوم الاثنين 28/9/2015 حظك اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 Maguy Farah Abraj
تقييمات المشاركة : توقعات ابراج اليوم الاثنين 28/9/2015 حظك اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 Maguy Farah Abraj 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك