15‏/4‏/2017

رشا اون لاين

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ 15/4/2017 Bayer Leverkusen vs Bayern Munich اون لاين

رشا اون لاين بتاريخ عدد التعليقات : 0

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ Bayer Leverkusen vs Bayern Munich في الدوري الألماني ( البوندسليغا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب باي آرينا معقل باير ليفركوزن في مدينة ليفركوزن الألمانية اليوم مباراة تجمع باير ليفركوزن صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف متصدر البوندسليغا البافاري بايرن ميونخ في مباراة يسعي حسمها مبكرا من أجل التفكير في لقاء ريال مدريد الثلاثاء القادم في تشامبيونزليج لقاء كبير منتظر الليلة وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الألماني 2017 , مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم دانييل سبيريت , ففي ختام مباريات اليوم السبت من الدوري الألماني، وتحديداً ضمن الجولة التاسعة والعشرون، التي انطلقت منذ ثلاث ساعات، يخوض فريق بايرن ميونيخ متصدر الترتيب وحامل اللقب، مواجهة هامة يحل خلالها ضيفاً فريق باير ليفركوزن.


مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ اليوم

Watch Bayer Leverkusen vs Bayern Munich Live Today

لقاء اليوم في البوندسليغا - مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ

أصحاب الضيافة يحتلون المركز الثاني عشر في جدول البوندز ليجا، برصيد خمس وثلاثون نقطة بفارق سبع نقاط فقط عن مراكز الهبوط، في الوقت الذي يتربع بارين ميونيخ ضويف اللقاء على قمة الترتيب في المركز الأول برصيد ثماني وستون نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه. الفريق المضيف لم تتعدى عدد انتصاراته بالدوري الألماني هذا الموسم العشر مباريات، في الوقت الذي تعادل في نصف هذا العدد بخمسٍ، وخسر ثلاث عشرة مواجهة خلال ثماني وعشرون جولة، فيما حقق البافاري واحد وعشرون انتصاراً وخسر مواجهتين فقط، وتعادل في مثل عدد مباريات مضيفه. فريق يايرن ميونيخ يدخل لقاء اليوم بمعنويات سيئة للغاية، بعد أن خيب جميع التوقعات وأطاح بآمال جماهيره بشكل كبير للغاية في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أورويا، حين خسر أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، مما سيجعل التعويض خلال لقاء الإياب شبه مستحيلاً. ولم يتمكن أنشيلوتي من استغلال المعنويات الرائعة لفريقه خلال البطولة القارية، بعد الفوز في الجولة السابقة على دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أنه يتطلع للحفاظ على فارق النقاط العشر والاقتراب من حسم اللقب رسمياً، أملاً في تلقي دفعة معنوية جديدة والتركيز بكل أكبر على لقاء سنتياجو برنابيو خلال الأيام القادمة.


16:30 بتوقيت جرينتش
18:30 بتوقيت القاهرة
19:30 بتوقيت مكة المكرمة
للمشاهدة بدون مشاكل  اضغط اعجبني ­ like


المشاهدة بعد الاشتراك فى الموقع
 لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل رشا اون لاين 
بعد عمل تعليق
مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ 15/4/2017 Bayer Leverkusen vs Bayern Munich اون لاين
تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ 15/4/2017 Bayer Leverkusen vs Bayern Munich اون لاين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك